الأسئلة الشائعة
أين طلبي؟
إن كنت تملك حساب على رُوا، يمكنك معرفة حالة طلباتك عبر صفحة طلباتي.
يمكنك دوما رؤية سجل بطلباتك وحالتها عبر تسجيل الدخول إلى حسابك.
إن لم تنشئي حسابا بعد فيمكنك التواصل معنا لمعرفة حالة طلبك عبر فيس بوك أو إنستجرام أو بأي طريقة.
كيف ألغي طلبي؟
من صفحة “حسابي” توجهي إلى تبويب “طلباتي“، ستجدين هنا قائمة كاملة بكافة طلباتك وحالتها؛ يمكنك النقر على زر “إلغاء” لإلغاء الطلب الذي تريدين.
لاحظي أنه يمكن إلغاء الطلب إذا كانت حالته “قيد الانتظار“، أما إذا تحولت حالته إلى “قيد التنفيذ” فهذا يعني أنه تم شحنه، وبالتالي لا يمكن إلغاءه.
إذا أنشأتي الطلب كضيف أو زائر بدون تسجيل حساب على رُوا؛ فلن تجدي طلبك في القائمة المذكورة أعلاه، تواصلي معنا لإلغاء طلبك أو لربط الطلب بحسابك.
ما تكلفة التوصيل؟
من 3 إلى 6 شيكل، حسب مكان السكن، وسرعة خدمة التوصيل. نقدم حاليا خدمة الشحن المجاني لجميع الطلبات فوق 70 شيكل. كل التفاصيل موجودة في صفحة التوصيل.
هل توصل الطلبات لكل مكان؟
نعم! لكن داخل قطاع غزة فقط. لا نقدم خدمة التوصيل إلى خارج القطاع حاليا.
كيف تتعاملون مع طلبات الإرجاع والتبديل والإلغاء؟
إذا شعرت أنك غير سعيد بما اشتريت أو ترغب بإلغاء طلبك، نرجو منك إبلاغنا خلال يومين تبدأ من اليوم التالي للتسليم. الرجاء إرفاق فاتورة الشراء عند إرجاع المنتج.
ينبغي أن يصلنا المنتج المُرْجَع في حالته وغلافه الأصليين، كذلك ولأسباب صحية -غير مستعمل ولا مجرب وفي حالة يمكن معها إعادة بيعه، لن نقبل الإرجاع إذا أزيل غلاف المصنع ولا إذا تضررت حاوية المنتج أو غلافه بسبب راجع إلى خدمة التوصيل التي استعملها طالب الإرجاع.
المنتجات التي نشعر بأنها جربت أو استعملت ستعاد إلى مُرجِعها ولن نعيد ثمنها ولن نقبل تبدليها.
يتحمل طالب الإرجاع تكاليف إعادة المنتج إلا إذا كان متضررا بسبب منا أو أننا أرسلنا منتج آخر غير الذي طلبه المشتري. أي أننا لا نعيد الرسوم المدفوعة على التوصيل ولا على الإرجاع إلا إذا كان المنتج المستلم متضررا، أو ليس هو المطلوب.
ملاحظة: لا يمكن التبديل إلا بين المنتجات متساوية القيمة أو الأدنى منها. يمكنك الاطلاع على صفحة التوصيل والإرجاع لمزيد من التفاصيل، أو تواصل معنا عبر هذه الصفحة.